!شاهد.. كيف ارعبت عاصفة ركاب طائرة
!شاهد.. كيف ارعبت عاصفة ركاب طائرة

!شاهد.. كيف ارعبت عاصفة ركاب طائرة الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم !شاهد.. كيف ارعبت عاصفة ركاب طائرة، !شاهد.. كيف ارعبت عاصفة ركاب طائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، !شاهد.. كيف ارعبت عاصفة ركاب طائرة.

الميثاق شكلت معاناة عاشها قائد طائرة للهبوط في مطار زالتسبورغ بالنمسا اوقاتاً مرعبة للركاب، بسبب عاصفة كانت للطائرة بالمرصاد .

واضطر قائد الطائرة التابعة للخطوط البولندية إنتر إير، للإقلاع مجدداً بعد أن لامست الطائرة المدرج، حيث انه لم يتمكن من السيطرة على طائرته الآتية من مطار فرانكفورت بسبب قوة العاصفة.

وكانت عاصفة قوية، قد ضربت عدة مناطق في أوروبا، وخلفت وفيات وإصابات واضرار. وفي النمسا، بلغت سرعة الرياح 180 كلم في الساعة، وأدت إلى انقطاعات في التيار الكهربائي وإلغاء رحلات جوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، !شاهد.. كيف ارعبت عاصفة ركاب طائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات