بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا!
بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا!

بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا! الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا!، بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا!.

الميثاق الرئيسية » الرئيسية » بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا!
بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا!بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا!

حول حفل زفاف يتوقّع أنّه في العراق، إلى كارثة مفجعة بعد سقوط العشرات بين قتيل وجريح إثر إطلاق الأعيرة النارية.

 

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رجالا يطلقون الأعيرة النارية في الهواء احتفالا بالزواج، وفجأة وقع الكثير من الحضور على الأرض بين قتيل وجريح، ما تسبب في حالة ذعر وهرع المواطنين للاطمئنان على المصابين.

ويُسمع في الفيديو صراخ المتواجدين على مُطلقي النار بضرورة وقف اطلاق الرصاص بعد سقوط عدد من الأشخاص مصابين وقتلى خلال ثوانٍ معدودة.

رابط مختصر

2017-11-01 2017-11-01

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو :- حفل زواج عراقي يتحول إلى مجزرة والقتلى يسقطون أمام الكاميرا!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور