ارتداء الزوج المتوفى جلبابًا أبيض في المنام
ارتداء الزوج المتوفى جلبابًا أبيض في المنام

ارتداء الزوج المتوفى جلبابًا أبيض في المنام الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم ارتداء الزوج المتوفى جلبابًا أبيض في المنام، ارتداء الزوج المتوفى جلبابًا أبيض في المنام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ارتداء الزوج المتوفى جلبابًا أبيض في المنام.

الميثاق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت زوجي يرتدي جلبابًا أبيض وتارة أخرى قميصا أبيض جديدًا وشكرًا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الجلباب والقميص وخاصة أن لونهما أبيض فهما حسن دين لزوجك، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : بينما أنا نائم رأيت الناس يعرضون على وعليهم قمص ، منها ما يبلغ الثدي ، ومنها ما يبلغ دون ذلك ، ومر عمر بن الخطاب وعليه قميص يجره . قالوا : ماذا أولت ذلك يا رسول الله؟ قال : الدين . رواه البخاري ومسلم .

وكون القميص جديدًا فذلك خير له وتحسين في معيشته ، وزيادة رزق ، و إن كان عليه دين فقضاء دينه، وذهاب غم . والله أعلم . وأدعو الله أن يرزقكم خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ارتداء الزوج المتوفى جلبابًا أبيض في المنام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون