فيديو.. تعمل ايه لو قابلت «زومبي» في الشارع؟ "هاغنيلو" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
فيديو.. تعمل ايه لو قابلت «زومبي» في الشارع؟ "هاغنيلو" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

فيديو.. تعمل ايه لو قابلت «زومبي» في الشارع؟ "هاغنيلو" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم فيديو.. تعمل ايه لو قابلت «زومبي» في الشارع؟ "هاغنيلو" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، فيديو.. تعمل ايه لو قابلت «زومبي» في الشارع؟ "هاغنيلو" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. تعمل ايه لو قابلت «زومبي» في الشارع؟ "هاغنيلو" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق »الزومبي« «الهالووين» .. تقاليع لا علاقة للمجتمع المصري بها من قريب أو ن بعيد، ولكنها ظهرت في الآونة الأخيرة بشكل ساخر بين الشارع المصري، بعد انتشار أفلام آكلي لحوم البشر في دور العرض السينمائي، مما جعل المشاهدين تتأثر بهم في حياتهم اليومية. 

رصدت كاميرا «بوابة أخبار اليوم»، رأي المارة عن الزمبي بسؤالاً واحداً لخص كل شيئ وهو :" هاتعمل أيه لو قابلت زومبي في الشارع"؟. 

جاءت ردود أفعال المواطنين في الشارع ساخرة كعادة الشارع المصري المعروف بخفة ظله وسخريته من أي شيئ مهما كان خطيراً أو كبيراً، لكي يخفف الحمل من على كتفه،
 وكانت أبرز الردود :" لو طلع هموتو" بينما كانت رد الأخرى "أنا بخاف أقعد في البيت لوحدي"، وكان رأي أحد "هاغنيلو".   

جاء ذلك بعد أن نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على نيجيري الجنسية أتُهم في واقعة "عض" طفل من رقبته في القطامية بسبب رفضه لعب كرة القدم معه بصحبة زملائه.

وأتضح بعد ذلك أن النيجيري كان تعاطى كمية من المخدرات التي  لعبت الدور الأساسي في ما حدث في تحويل هذا الشخص إلي زومبي "آكل لحوم البشر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو.. تعمل ايه لو قابلت «زومبي» في الشارع؟ "هاغنيلو" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم