روبرت كوبتسا يكمل تجاربه ببطولة العالم لسباقات الفورمولا- 1 | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
روبرت كوبتسا يكمل تجاربه ببطولة العالم لسباقات الفورمولا- 1 | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

روبرت كوبتسا يكمل تجاربه ببطولة العالم لسباقات الفورمولا- 1 | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم روبرت كوبتسا يكمل تجاربه ببطولة العالم لسباقات الفورمولا- 1 | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، روبرت كوبتسا يكمل تجاربه ببطولة العالم لسباقات الفورمولا- 1 | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روبرت كوبتسا يكمل تجاربه ببطولة العالم لسباقات الفورمولا- 1 | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق أكمل السائق البولندي روبرت كوبتسا يومه الثاني والأخير، من التجارب مع فريق ويليامز على متن سيارة 2014، من أجل تقييم إمكانية عودة بصورة دائمة إلى بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2018.

تأتي هذه التجارب ضمن برنامج شامل يتضمن قيام صاحب الـ32 عامًا باختبار جهاز محاكاة فريق ويليامز لتقييم فعليّ لقدرته على المشاركة في الجوائز الكبرى والتواجد على شبكة الانطلاق العام القادم.

وأوضح فريق ويليامز بأنّ كوبتسا أكمل يومًا مثمرًا آخر من دون الإفصاح عن المزيد من المعلومات، ويشار إلى أنّ السائق الاحتياطي في الفريق بول دي رستا سيختبر نفس السيارة "أف.دبليو36" يوم غدٍ الأربعاء، وذلك قبيل أيامٍ قليلة من بدء سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى في أوستن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روبرت كوبتسا يكمل تجاربه ببطولة العالم لسباقات الفورمولا- 1 | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم