رسميًا.. ثاني جمعة من أكتوبر موعد «رالي سيارات» سنوياً بالفيوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
رسميًا.. ثاني جمعة من أكتوبر موعد «رالي سيارات» سنوياً بالفيوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

رسميًا.. ثاني جمعة من أكتوبر موعد «رالي سيارات» سنوياً بالفيوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم رسميًا.. ثاني جمعة من أكتوبر موعد «رالي سيارات» سنوياً بالفيوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، رسميًا.. ثاني جمعة من أكتوبر موعد «رالي سيارات» سنوياً بالفيوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. ثاني جمعة من أكتوبر موعد «رالي سيارات» سنوياً بالفيوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق أعلن جمال سامي محافظ الفيوم عن رالي سيارات ودراجات نارية ثاني جمعة بشهر أكتوبر من كل عام.
وأضاف محافظ في فعاليات مهرجان الصحراء سوف يتم توفير كل الدعم للمهرجان  من كل عام وأي رياضة سفاري خلال الفترة المقبلة. 

أوضح أنه سوف يراعي جميع الراليات الموجودة في مصر وسوف يعد جميع البرامج الترفيهية للرواد الصحراء.
ويشارك في المهرجان الصحراء في الفيوم عدد كبير من سيارات الدفع الرباعي الذي وصل عددها إلى 250 سيارة وتم تسجيل ذلك من خلال الطائرات الموجهة بدون طيار لتصويرها.

وحضر المهرجان كل من إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات ووزير البيئة خالد فهمي ومحافظ الفيوم جمال سامي وعدد من قيادات الدولة.

كما أعلن مدير عام الشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية أن الشركة بصدد إنشاء 150 محطة وقود بشبكات الطرق على مستوى الجمهورية بنهاية عام 2018.

وخلال المهرجان، تم وضع حجر أساس لمحطة وقود وادى الريان والتى ستكون بها نقطة تمركز أمنى ووحدة إسعاف ومطافئ وفندق يضم 60 غرفة من أجل تنشيط السياحة داخل المحافظة.

وشارك فيه أكثر من 500 سيارة دفع رباعي وأكثر من 2500 حاضر بين جهات رسمية وحكومية ، متسابقين وهواة السفاري الصحراوي ونوادي سيارات الدفع الرباعي.

أكد المنظمون أن الحدث يمثل رسالة للعالم بالأمان في مصر وثرائها الطبيعي والبيئي والتاريخي والثقافي بجانب تعاون المصريين والود الذي يشتهرون به وأكدوا أن الحدث يمثل فرصة لتلاقي عشاق القيادة على الطرق الوعرة وسيشهد تنظيم حلقات نقاشية حول مختلف الموضوعات وسيتم الانضمام للحدث عبر مجموعات معلنة مع التركيز على جانب الأمان بالدرجة الأولى.

ويشارك في التجمع مجموعات
- باب الصحراء
- Cairo Ram Club
- Desert Adventures
- Desert Roses
- Duster Club
- El Sahraweya
- eMZee Club Adventures
- Jeep Club Egypt
- Jeep Owners Egypt
- Off-road Club
- Off-road Traxx
- One Safari
- Rally Racing Teams
- SaharaSafaris.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسميًا.. ثاني جمعة من أكتوبر موعد «رالي سيارات» سنوياً بالفيوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم