لاعب كرة القدم الشهير واين روني ممنوع من القيادة لمدة عامين!
لاعب كرة القدم الشهير واين روني ممنوع من القيادة لمدة عامين!

لاعب كرة القدم الشهير واين روني ممنوع من القيادة لمدة عامين! الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم لاعب كرة القدم الشهير واين روني ممنوع من القيادة لمدة عامين!، لاعب كرة القدم الشهير واين روني ممنوع من القيادة لمدة عامين! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب كرة القدم الشهير واين روني ممنوع من القيادة لمدة عامين!.

الميثاق تلقى لاعب كرة القدم الإنجليزي واين روني، عقوبة قاسية بعد أن أقر بذنبه بتهمة الشرب أثناء القيادة، حيث أصدرت المحكمة قراراً بمنعه من القيادة على الطرقات العامة لمدة عامين.

كما أمرت المحكمة نجم نادي مانشستر يونايتد السابق بتأدية 100 ساعة من العمل التطوعي، بحسب ما أكدت صحيفة The Mirror الانجليزية.

وعقب هذا القرار، قال روني في بيان رسمي: "بعد جلسة الاستماع اليوم، أود الاعتذار عن خطئي وإهمالي بشرب الكحول أثناء القيادة، لقد كان أمراً خاطئاً."

وأضاف لاعب نادي إيفيرتون: "لقد اعتذرت بالفعل من عائلتي ومدربي ورئيس إيفيرتون وجميع أعضاء النادي. والآن أود الاعتذار من جمهوري وجميع من ساندوني خلال مسيرتي. وبالطبع سأقبل الحكم الذي أصدرته المحكم وأتمنى أن أتمكن من تعويض أخطائي خلال خدمة العمل التطوعي."

وبما أن روني ممنوع رسمياً من القيادة، فإننا لن نتمكن من رؤية سيارات مثل BMW i8 و رينج روفر المعدلة و أودي ABT SQ7 وغيرها من السيارات المميزة التي يملكها النجم الإنجليزي.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لاعب كرة القدم الشهير واين روني ممنوع من القيادة لمدة عامين!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو