“مايكروسوفت” تجهّز مفاجأة تُطيح بأشهر أجهزة “أبل”
“مايكروسوفت” تجهّز مفاجأة تُطيح بأشهر أجهزة “أبل”

“مايكروسوفت” تجهّز مفاجأة تُطيح بأشهر أجهزة “أبل” الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “مايكروسوفت” تجهّز مفاجأة تُطيح بأشهر أجهزة “أبل”، “مايكروسوفت” تجهّز مفاجأة تُطيح بأشهر أجهزة “أبل” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “مايكروسوفت” تجهّز مفاجأة تُطيح بأشهر أجهزة “أبل”.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

كشفت تقارير إخبارية عالمية، أن شركة “مايكروسوفت” الأمريكية تجهّز حالياً مفاجأة وُصفت بأنها ستُطيح بأحد أشهر أجهزة منافستها “أبل”.

وأشارت وكالة “بلومبرغ” الأمريكي إلى أن مصادر من داخل شركة “مايكروسوفت” أكدت أنها تحضر حاسباً لوحياً؛ سيكون منافساً قوياً لحاسبات “آيباد” الشهيرة.

وسيكون الحاسب اللوحي الجديد ضِمن سلسلة حاسبات “سرفس”؛ ولكنه سيكون بسعر أرخص بكثير؛ مما يجعله منافساً قوياً.

وسيتراوح سعر النسخة الأحدث من حاسبات “سرفس” بنحو 400 دولار أمريكي فقط، وسيكون ذا قياس بعشر بوصات ومزود بمنفذ “USB- C”، ونظام تشغيل “ويندوز 10 برو”.

كما أشارت المصادر إلى أن النسخة الجديدة ستكون أخفّ بنسبة 20% من حاسبات “سرفس برو” الأحدث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “مايكروسوفت” تجهّز مفاجأة تُطيح بأشهر أجهزة “أبل”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء