قائمة أكلات شهية للعزومات الرمضانية على حسب ميزانيتك
قائمة أكلات شهية للعزومات الرمضانية على حسب ميزانيتك

قائمة أكلات شهية للعزومات الرمضانية على حسب ميزانيتك الميثاق نقلا عن فستاني ننشر لكم قائمة أكلات شهية للعزومات الرمضانية على حسب ميزانيتك، قائمة أكلات شهية للعزومات الرمضانية على حسب ميزانيتك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قائمة أكلات شهية للعزومات الرمضانية على حسب ميزانيتك.

الميثاق هل حددتي ميزانية الطعام في شهر رمضان؟ الكثير منا ينسى وضع خريطة لإفطار العائلة اليومي، وهو ما يؤدي إلى "أيام تمتلئ فيها السفرة بالأطعمة، وأخرى تفتقر للعديد من الأطباق الرئيسية". ولتفادي هذا "المطب" الرمضاني عليك أولًا تحديد الميزانية التي تتوافق مع أسعار اليوم للمواد الغذائية مثل الدواجن التي تترواح بين ٢٤ إلى ٤١ جنيه واللحوم التي تتراوح أسعارها بين ٨٠ إلى ١٥٠ جنيه تقريبًا. ومن أجل الحفاظ على ميزانيتك، نستعرض معك قائمة طعام لأشهى العزومات التي يمكن إعدادها في رمضان بمبالغ تبدأ من ١٥٠ جنيه و٣٠٠ وحتى ٥٠٠ جنيه، وما عليكِ سوى الاختيار من بين القوائم التي  تتوافق معك.

عزومة الـ ١٥٠ جنيها

هذه السفرة المقدمة من الشيف الشربينى، والتي تتكلف حوالي ١٥٠ جنيها مع الأخذ في الاعتبار الأسعار الجديدة للحوم والدواجن قبل رمضان.

شوربة لسان العصفور + طاجن دجاج بالزيتون + بقلاوة 

عزومة الـ ٣٠٠ جنيها

شوربة الطماطم + دجاج مطهي بالروزماري + كرات كيك الشوكولاتة

عزومة الـ ٥٠٠ جنيها

والأطباق هى شوربة البطاطس بالكريمة + ستيك لحم بالخلطة المكسيكية + كنافة بالقشطة

تصنيفات رمضان  أطباق رمضان  أكلات رمضانية 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قائمة أكلات شهية للعزومات الرمضانية على حسب ميزانيتك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فستاني