شاهد… خالد الجندي: “الضحك من غير سبب قمة الادب”
شاهد… خالد الجندي: “الضحك من غير سبب قمة الادب”

شاهد… خالد الجندي: “الضحك من غير سبب قمة الادب” الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… خالد الجندي: “الضحك من غير سبب قمة الادب”، شاهد… خالد الجندي: “الضحك من غير سبب قمة الادب” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… خالد الجندي: “الضحك من غير سبب قمة الادب”.

خالد الجندي

خالد الجندي

الميثاق حث الشيخ خالد الجندي مشاهديه الى الاسترخاء والابتسام خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الجندى، خلال حلقة برنامجه “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “دي ام سي”، أمس الثلاثاء: “ابتسم واضحك على طول يقولون لك الضحك من غير سبب قلة ادب، من قال هذا المثل قليل الادب لان الضحك من غير سبب قمة الادب”.

ودعا الجندي الى الاقتداء بالرسول مستشهدا بقوله: “تبسمك في وجه اخيك صدقة” وتابع “تجوا نخلي الراعي الرسمي لرمضان هذا العام هو الابتسام نفسي اشوف صايمين مبتسمين”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد… خالد الجندي: “الضحك من غير سبب قمة الادب”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات