قراءة معاصرة للقرآن الكريم مع محمد شحرور في “لعلهم يعقلون” في رَمَضَـانُ
قراءة معاصرة للقرآن الكريم مع محمد شحرور في “لعلهم يعقلون” في رَمَضَـانُ

قراءة معاصرة للقرآن الكريم مع محمد شحرور في “لعلهم يعقلون” في رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم قراءة معاصرة للقرآن الكريم مع محمد شحرور في “لعلهم يعقلون” في رَمَضَـانُ، قراءة معاصرة للقرآن الكريم مع محمد شحرور في “لعلهم يعقلون” في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قراءة معاصرة للقرآن الكريم مع محمد شحرور في “لعلهم يعقلون” في رَمَضَـانُ.

محمد شحرور

محمد شحرور

الميثاق يقدم الدكتور المفكر محمد شحرور والإعلامي يحيى الأمير خلال شهر رمضان الجزء الثاني من البرنامج الحواري الديني “النبأ العظيم” والذي يحمل اسم “لعلهم يعقلون”.

يسعى البرنامج، الذي يبث على قناة “ابو ظبي”، لتقديم قراءة معاصرة للقرآن الكريم برؤية مختلفة وتفكير خارج عن المعتاد وبعيداً عن حكم المسلّمات المتوارثة والقراءة التاريخية، فالنص المقدس تحتاج معانيه وأفكاره لقراءات مستمرة عبر الأزمنة المختلفة تفرّق بين البحث القائم على النقل والبحث القائم على العقل. وفي ظل الصورة البشعة التي أعطتها الجماعات الإسلامية المتطرفة عن الإسلام، هناك ضرورة لقراءة عقلانية تلبّي العصر ومتغيراته يطمئن لها المسلمون وتعزز حاجة ملايين الشباب لفكر يعيد ثقتهم في دينهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قراءة معاصرة للقرآن الكريم مع محمد شحرور في “لعلهم يعقلون” في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات