التدريب المتقني والمهني يختتم دورة تدريبية لصيانة السيارات للنساء
التدريب المتقني والمهني يختتم دورة تدريبية لصيانة السيارات للنساء

التدريب المتقني والمهني يختتم دورة تدريبية لصيانة السيارات للنساء الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم التدريب المتقني والمهني يختتم دورة تدريبية لصيانة السيارات للنساء، التدريب المتقني والمهني يختتم دورة تدريبية لصيانة السيارات للنساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التدريب المتقني والمهني يختتم دورة تدريبية لصيانة السيارات للنساء.

الميثاق  

اختتمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المرحلة الثالثة لبرنامج التدريب المجتمعي والذي استفادت منه 2041 متدربة من دورة التعريف بقيادة وصيانة السيارة، من بين 12280 متقدمة يمثلن إجمالي المستفيدات، وضمت 25248 متقدما بنسبة 67.28%.

وشلمت دورة السيارات التعريف بمعاني اللوحات الإرشادية، إضافة إلى معاني الإضاءات في السيارات ودلالاتها، كذلك مقدمة في الصيانة الدورية للسيارات، وتحديد مشكلات الإطارات وطريقة تغييرها، والتعامل مع الأعطال الطارئة,

وأوضحت المؤسسة أن 37528 متقدما ومتقدمة خضعن لـ11 دورة تأهيلية منها 4 دورات للجنسين، و4 دورات للرجال، و3 دورات للنساء، وأن نسبة الرضا الإجمالية بلغت 92%، إذ استفاد من الدورات نحو 10652 خلال 5 أسابيع منذ بداية بدء البرنامج في 4 مارس الماضي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التدريب المتقني والمهني يختتم دورة تدريبية لصيانة السيارات للنساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو