نادي الطيران السعودي يختتم رحلة فوق هام السحب
نادي الطيران السعودي يختتم رحلة فوق هام السحب

نادي الطيران السعودي يختتم رحلة فوق هام السحب الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم نادي الطيران السعودي يختتم رحلة فوق هام السحب، نادي الطيران السعودي يختتم رحلة فوق هام السحب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نادي الطيران السعودي يختتم رحلة فوق هام السحب.

الميثاق وصل أعضاء نادي الطيران السعودي اليوم مطار الثمامة بعد اختتام رحلة ( فلاي إن ) التي نظمها النادي بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تحت عنوان " فوق هام السحب "، التي بدأت من مطار الثمامة بالرياض متجهة إلى العلا والوجه على متن 10 طائرات خفيفة و رياضية متنوعة.

ورفع المدير التنفيذي لنادي الطيران السعودي الكابتن عايد القاسمي باسمه واسم أعضاء نادي الطيران السعودي، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، رئيس ومؤسس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي على دعمه لجهود النادي ليحلّق عاليًا في سماء الوطن، وليؤدي رسالته في عرض ثقافة الطيران العام والتعريف بها لجميع أفراد المجتمع، مؤكدًا أن هذا الدعم من سموه آتى ثماره اليوم في حضور نادي الطيران السعودي في المحافل المحلية والدولية، والمنظمات ذات الصلة بالطيران العام.

وقال القاسمي : "إن الرحلة التي اخترنا لها هذا العام اسم "فوق هام السحب" هدفت إلى عرض ثقافة الطيران بين أفراد المجتمع، والتوعية بتقنيات الطيران وعلومه، وإتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة الطائرات الخفيفة والرياضية عن كثب من خلال الفعاليات التي رافقت الرحلة، بالإضافة إلى زيارة الأماكن السياحية في بلادنا الغالية والتعريف بها بالتعاون مع هيئة السياحة“.

وشارك في الرحلة أعضاء نادي الطيران السعودي، وهم طيارون حاصلون على رخص الطيران، ومحبين للاستكشاف والمغامرة، ويمتلكون طائرات متنوعة، يرغبون التجول عليها في أجواء مملكتنا الحبيبة لاستكشاف ما تزخر به بلادنا الغالية من أماكن سياحية وتراثية متنوعة.

وتضمن برنامج الرحلة الكثير من الفعاليات شملت الجولات السياحية ، والرحلات البرية ومخيمات الشاطئ والرحلات البحرية والغوص وغيرها، بالإضافة إلى عرض الطائرات للجمهور والاستفادة من هذه الفرصة لتعريفهم بهذا العالم الجميل عالم الطيران العام والطيران الرياضي بكافة أنواعه الشراعي، والرياضي، وطائرات التحكم عن بعد (الدرونز) وآلية ممارستها.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نادي الطيران السعودي يختتم رحلة فوق هام السحب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو