بالفيديو :- إفتتاح أول صالة قمار في السعودية
بالفيديو :- إفتتاح أول صالة قمار في السعودية

بالفيديو :- إفتتاح أول صالة قمار في السعودية الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو :- إفتتاح أول صالة قمار في السعودية، بالفيديو :- إفتتاح أول صالة قمار في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو :- إفتتاح أول صالة قمار في السعودية.

بالفيديو :- إفتتاح أول صالة قمار في السعوديةبالفيديو :- إفتتاح أول صالة قمار في السعودية

الميثاق إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر عدد من الأمراء وأصحاب رؤوس المال والسلطة في المملكة خلال ممارستهم للعبة القمار.

وعلق بعض السعوديين على الفيديو أن هذه الصالة هي أول صالة في المملكة التي يمارس بها لعب القمار في العلن، وأتت هذه الخطوة حسب ما تم ذكره أن الكتير من السعوديين يسافرون إلى دول أوروبية أو عربية للعب القمار ويصرفون ملايين الدولارات، فالأولى أن تبقى هذه الأموال داخل المملكة

رابط مختصر

2018-04-09 2018-04-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو :- إفتتاح أول صالة قمار في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور