“تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال”
“تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال”

“تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال” الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم “تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال”، “تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال”.

الميثاق الرئيسية » الرئيسية » “تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال”
“تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال”“تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال”

حدّدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنوّرة؛ ممثلة في إدارة رياض الأطفال بالشؤون التعليمية للبنات، الأحد السادس من شعبان بداية التسجيل في مرحلة “رياض الأطفال”, وذلك من خلال الرابط الإلكتروني للموقع الرسمي لإدارة التعليم بالمنطقة http://www.madinaedu.gov.sa.

وبيّنت إدارة تعليم المدينة المنوّرة، أن التسجيل سيكون متاحاً لمدة ثلاثة أيام, وستكون الأولوية لمَن يقطنون الحي المجاور للروضة أو مقر عمل الأم أو مَن يعوله، ولن يتم قبول أيّ طفل بلغ سن الـ 6 سنوات في رياض الأطفال.

رابط مختصر

2018-04-09 2018-04-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “تعليم المدينة” تحدّد السادس من شعبان موعد تسجيل “رياض الأطفال”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور