انهيار شاب سعودي بعد اخباره بوفاة والده على الهواء… فيديو
انهيار شاب سعودي بعد اخباره بوفاة والده على الهواء… فيديو

انهيار شاب سعودي بعد اخباره بوفاة والده على الهواء… فيديو الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم انهيار شاب سعودي بعد اخباره بوفاة والده على الهواء… فيديو، انهيار شاب سعودي بعد اخباره بوفاة والده على الهواء… فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انهيار شاب سعودي بعد اخباره بوفاة والده على الهواء… فيديو.

الميثاق وثقت كاميرا أحد البرامج الذي يبث عبر قناة بداية السعودية، لحظة انهيار أحد المتسابقين حين أعلمه المقدم بوفاة والده مباشرة على الهواء.

وأثار الفيديو الذي أعيد تناقله بشكل واسع السبت استياء الكثير من المغردين السعوديين، الذين وصفوا هذا التصرف بالمتاجرة بالمشاعر الإنسانية، مطلقين وسم #بداية_تتاجر_بمشاعر_المتسابقين ، ما دفع القناة إلى الاعتذار.

ووصف عبدالعزيز العريفي، رئيس مجلس إدارة قناة “بداية”، السبت إذاعة خبر وفاة والد المتسابق إبراهيم عواد،، بالتصرف الأحمق والغبي، بحسب تعبيره، لأن مشاعر الناس محل احترام، لافتًا إلى أن الطريقة التي تم بها إبلاغ المشاهد على الهواء غير مقبولة.

وقالت القناة في بيان إلحاقي: “إلحاقًا للبيان الذي تم بثه مساء أمس حول حادثة إبلاغ أحد المتسابقين بوفاة والده على الهواء مباشرة، الذي أكدت إدارة قناة بداية أنه تصرف فردي، ولا يمثل القناة والأهداف التي أُنشئت من أجلها، وأهمها خدمة المجتمع، وغرس القيم والمبادئ والأخلاق الحسنة، واحترام إنسانية المتسابقين والمشاهدين، والمحافظة على النسيج الاجتماعي.. قررت قناة بداية بعد التحقيق في الموضوع بتفاصيله كافة، وتحديد المسؤوليات المناطة بالعاملين في القناة: فصل المتسببين، وحل إدارة القناة، وتعيين كل من فواز الحارثي مديرًا للقناة، وفيصل الهويمل مديرًا لإدارة المحتوى”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انهيار شاب سعودي بعد اخباره بوفاة والده على الهواء… فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات