فيديو: تويوتا تطلق ياريس الجديدة كليا في السعودية
فيديو: تويوتا تطلق ياريس الجديدة كليا في السعودية

فيديو: تويوتا تطلق ياريس الجديدة كليا في السعودية الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم فيديو: تويوتا تطلق ياريس الجديدة كليا في السعودية، فيديو: تويوتا تطلق ياريس الجديدة كليا في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: تويوتا تطلق ياريس الجديدة كليا في السعودية.

الميثاق عبدالرحمن الرمّال - جدة

أطلقت شركة عبداللطيف جميل للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا ولكزس بالمملكة ، تويوتا ياريس 2018 الجديدة كليا ، و ذلك بحفل في فندق بارك حياة بمدينة جدة ، حضره كبار مسؤولي الشركة وعدد من الاعلاميين تتضمنهم سعودي أوتو حيث تضمن حفل التدشين فعالية لتجربة قيادة ياريس الجديدة .


تأتي ياريس 2018 مع توليفة جديدة كلياً للمصد أمامي ذي الشبك اللماع . ويسهم التصميم الجديد للجهة الخلفية السفلى أيضاً في إعطاء السيارة مظهر جديد أكثر عصرية، ومقاعد رياضية قماشية، ومقابض ناقل الحركة، ومجموعة عجلات ألمنيوم قياس 15 إنش. وتمتاز أيضاً بمصابيح أمامية جديدة ونظام مصابيح للإضاءة النهارية لابراز صورتها الجديدة كسيارة حديثة.


وفي الداخل، تأتي تويوتا ياريس بتصميم رحب جديد ومقاعد خلفية معاد تصميمها ر. كما صممت أيضاً على نحو يضمن تخفيض الضجيج داخل المقصورة، مما يؤمن قيادة هادئة.


وتأتي ياريس 2018 بخيارين من المحركات: محرك سعة 1.3 ليتر بقوة تصل إلى 98 حصان، ومحرك سعة 1.5 ليتر ب105 حصان. ويقترن الخياران بناقل حركة متعدد السرعات.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو: تويوتا تطلق ياريس الجديدة كليا في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو