تويوتا كامري 2018 على ميزان سعودي أوتو
تويوتا كامري 2018 على ميزان سعودي أوتو

تويوتا كامري 2018 على ميزان سعودي أوتو الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم تويوتا كامري 2018 على ميزان سعودي أوتو، تويوتا كامري 2018 على ميزان سعودي أوتو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تويوتا كامري 2018 على ميزان سعودي أوتو.

الميثاق عبدالرحمن الرمّال - جدة

أطلقت شركة عبداللطيف جميل وكلاء سيارات تويوتا في المملكة  فعاليتها لتجربة قيادة تويوتا كامري 2018 ، وذلك بحلبة ذا تراك شمال مدينة جدة ضمن وفد من الاعلاميين يتضمنهم فريق سعودي أوتو .

 

حيث بدأت الفعالية بتجربة الطراز ذو 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 204 أحصنة ، و لكن المفاجأة الأكبر و الأجمل كانت تجربة قيادة الطراز جراندي ذو المحرك بـ 6 أسطوانات سعته 3.5 لتر بقوة 297 حصان ، و ذلك بعد انقطاع طويل لكامري ب 6 اسطوانات في أسواقنا ، حيث كان البديل لها سابقا تويوتا أوريون .

 


تعطي القيادة انطباع مبدئي بالاعجاب لاستجابة المحرك السريعة ومنح السائق شعورا بأن هناك تناغم بين ما يحتاجه من السيارة وما تقدمه له أثناء القيادة، كما أن المقصورة تعتبر رحبة قياسا بمقصورات المنافسين ، إضافة إلى الشعور المتنامي بأنها تنافس بقوة في مجالات تقنيات الراحة والتحكم بالمقصورة للسائق والركاب.

 


وتظهر كامري 2018 بتصميم أنيق جذاب يبرز فيها الشبك الأمامي السفلي كبير الحجم يعلوه شبك صغير يضم شعار تويوتا ومصابيح أمامية جديدة كلياً كبيرة الحجم، ومصابيحLED للإضاءة المنخفضة، ومصابيح نهارية DRL، ومن الخلف يبرز جناح صغير الحجم مدمج مع صندوق الأمتعة ومصابيح كبيرة تنساب كثير إلى الجوانب.

 


قامت تويوتا بتغيير تصميم المقصورة الداخلية لكامري الجديدة لتصبح متمحورة حول السائق، حيث أصبح التابلوه مائل قليلاً باتجاه السائق، كما حصلت على عجلة قيادة رياضية يمكن من خلالها التحكم بعدد من الأنظمة إضافة إلى مقبض أنيق لناقل الحركة، مع توفر أماكن متعددة للتخزين في جميع أرجاء المقصورة.

 


الجيل الجديد لكامري و هو الجيل الثامن يعتبر الأكثر تطورا في تاريخ سيارات تويوتا، فقد حصلت كامري الجديدة على تغييرات جذرية في التصميم من الداخل والخارج، بداية بمنصة تويوتا الجديدة TNGA التي ستعطي أداء ممتعاً ورياضياً، كما تم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 5.8 سم وتخفيض زيـادة السقف بمقدار 2.5 سم، وإضافةً إلى ذلك أصبح مستوى المقاعد أكثر انخفاضا من السابق.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تويوتا كامري 2018 على ميزان سعودي أوتو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو