اليوم.. انطلاق فعاليات "أفريقيا 2017" بمشاركة 1500 مؤسسة دولية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
اليوم.. انطلاق فعاليات "أفريقيا 2017" بمشاركة 1500 مؤسسة دولية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

اليوم.. انطلاق فعاليات "أفريقيا 2017" بمشاركة 1500 مؤسسة دولية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم اليوم.. انطلاق فعاليات "أفريقيا 2017" بمشاركة 1500 مؤسسة دولية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، اليوم.. انطلاق فعاليات "أفريقيا 2017" بمشاركة 1500 مؤسسة دولية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. انطلاق فعاليات "أفريقيا 2017" بمشاركة 1500 مؤسسة دولية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق تنطلق اليوم الخميس 7 ديسمبر، فعاليات مؤتمر إفريقيا 2017، والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذى تنظمة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، خلال الفترة من 7 - 9 ديسمبر  بشرم الشيخ،

ويرتكز انعقاد مؤتمر إفريقيا 2017، على النجاح المدوي لمؤتمر إفريقيا 2016، والذي شهد مشاركة 6 رؤساء للدول الإفريقية، وأكثر من ألف ممثل من 45 دولة، و1500 مؤسسة دولية ويتميز مؤتمر هذا العام بتنظيم عقد جلسات حوارية رئاسية حصرية مع الرؤساء الأفارقة والرئيس التنفيذي للمؤتمر، بالإضافة إلى تنظيم يوم رواد الأعمال الشباب.

ويعد مؤتمر إفريقيا 2017، منصة الأعمال الرائدة لعقد شراكات جديدة، والالتقاء بالمستثمرين وتحقيق أهدافك على مستوى الأعمال التجارية فى إفريقيا.

ويحضر المؤتمر، عددًا من الرؤساء والمسئولين الدوليين ورواد الأعمال العالميين، الذين سيتحدثون عن سُبل إحراز التقدم فى مشروعات مهمة فى إفريقيا، والإنصات إلى حوارات من شأنها الدفع بمشروعات ومعاملات وسياسات جديدة على مستوى إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اليوم.. انطلاق فعاليات "أفريقيا 2017" بمشاركة 1500 مؤسسة دولية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم