غدًا.. جميعة رجال الأعمال تعقد اجتماعًا مع المجلس المصري الكوري
غدًا.. جميعة رجال الأعمال تعقد اجتماعًا مع المجلس المصري الكوري

غدًا.. جميعة رجال الأعمال تعقد اجتماعًا مع المجلس المصري الكوري الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم غدًا.. جميعة رجال الأعمال تعقد اجتماعًا مع المجلس المصري الكوري، غدًا.. جميعة رجال الأعمال تعقد اجتماعًا مع المجلس المصري الكوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. جميعة رجال الأعمال تعقد اجتماعًا مع المجلس المصري الكوري.

الميثاق كتبت-إيناس السيد:

 

تعقد غدًا الأربعاء، جمعية رجال الأعمال المصريين، اجتماعًا هامًا لمجلس الأعمال المصري الكوري برئاسة الدكتور رؤوف غبور رئيس المجلس.

 

يناقش الاجتماع وضع خطة عمل المجلس خلال الفترة القادمة ومناقشة الترتيبات الخاصة للزيارات المرتقبة لاتحاد الصناعات الكورية «kfi» خلال الفترة من 4

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إلى 8 ديسمبر لعقد الدورة العاشرة لمجلس الأعمال المصري الكوري، ومناقشة جدول أعمال المنتدى، وكذلك الاتفاق على القطاعات التي سيتم التركيز عليها في المنتدى.

 

ويقام المنتدى يوم 5 ديسمبر بحضور وفد من اتحاد الصناعات الكورية ومشاركة الكثير من الشركات الكورية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غدًا.. جميعة رجال الأعمال تعقد اجتماعًا مع المجلس المصري الكوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد