الذهب يرتفع والأنظار على بيان المركزي الأمريكي
الذهب يرتفع والأنظار على بيان المركزي الأمريكي

الذهب يرتفع والأنظار على بيان المركزي الأمريكي الميثاق نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم الذهب يرتفع والأنظار على بيان المركزي الأمريكي، الذهب يرتفع والأنظار على بيان المركزي الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يرتفع والأنظار على بيان المركزي الأمريكي.

الميثاق صعدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء مع ترقب المتعاملين في السوق بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لاستقاء المؤشرات على السياسة النقدية للبنك بعد اجتماعه على مدى يومين.

كما تراقب الأسواق أيضا عن كثب اختيار رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي القادم واجتماع لجنة السياسة النقدية ببنك انجلترا المركزي يوم الخميس وبيانات الوظائف الأمريكية يوم الجمعة.

وبحلول الساعة 07:58 بتوقيت جرينتش ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3 % إلى 1275.36 دولار للأوقية (الأونصة).

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر 0.5 % إلى 1276.50 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعدت الفضة 1.2 % إلى 16.88 دولار للأوقي، وارتفع البلاتين 1.4% إلى 928.40 دولار للأوقية، وزاد البلاديوم 1.3 % إلى 992.47 دولار للأوقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الذهب يرتفع والأنظار على بيان المركزي الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى