محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة
محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة

محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة، محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة.

الميثاق قال طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، إن الاقتصاد المصري شهد دفعة كبيرة، من خلال السياسات الإصلاحية الأخيرة.

وأوضح أن نسبة نمو الناتج القومي هذا العام بلغت 5%، بالرغم من السياسات النقدية التقييدية، وأصبحت مصر سادس دولة في العالم، من حيث الأسواق الناشئة وهو ما تخطى توقعاتنا.

وأضاف عامر، خلال مشاركته في أعمال مؤتمر مجلس الأعمال المصري الكندي حول الشمول المالي، أن الاقتصاد المصري شهد دفعة كبيرة من خلال السياسات الإصلاحية الأخيرة.

?

وأكد محافظ البنك المركزي، أن الأوضاع النقدية في مصر، أصبحت أقوى مما كانت عليه قبل 2010، مشيرا إلى أنه تجاهل مساعدات من أطراف كثيرة، قبل بدء برنامج الإصلاح لأنها كانت بشروط.

وأشار إلى أنه تم تصحيح السياسات العشوائية في تداول العملة بالشارع والبلاد، حيث كانت الأوضاع غير سليمة، ولم يكن لأي مستثمر أو مؤسسة أجنبية أو مصرية أن تعمل بانتظام في ظل سوق عشوائية وانتهازية.

 

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)