طارق عامر: القطاع المصرفي يضم 3 تريليون جنيه ودائع | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
طارق عامر: القطاع المصرفي يضم 3 تريليون جنيه ودائع | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

طارق عامر: القطاع المصرفي يضم 3 تريليون جنيه ودائع | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم طارق عامر: القطاع المصرفي يضم 3 تريليون جنيه ودائع | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، طارق عامر: القطاع المصرفي يضم 3 تريليون جنيه ودائع | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طارق عامر: القطاع المصرفي يضم 3 تريليون جنيه ودائع | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق أكد طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، أن البنك المركزي لا يتم إدارته بشكل منفرد وإنما يتم إدارته من خلال مجلس إدارة البنك الذي يضم نخبة متميزة من المصرفيين، مشيرًا أن دور البنك المركزي أن تصل الأموال لكافة طبقات المجتمع بأسلوب رشيد ينتج عنها توفر فرص عمل وتحسن مستوى المعيشة ولذلك فرضنا على البنوك تخصيص جزء من محافظها التمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يحقق هذا التوجه.

وأوضح عامر، أن القطاع المصرفي يضم 3 تريليون جنيه ودائع، مشيرًا إلى أن نسبة الإقراض في القطاع المصرفي لا تزيد عن 40% من هذه الودائع، لافتًا أنه من المستهدف أن تصل نسبة الإقراض ل2.5 تريليون وذلك لدفع الشباب للعمل والاستثمار وإقامة المشروعات وهو ما يحتاج للتدريب المهني والفني وتعديل المناهج التعليمية لتشمل الثقافة المالية وإقامة المشروعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طارق عامر: القطاع المصرفي يضم 3 تريليون جنيه ودائع | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم