فاروس توصى بزيادة الوزن على 20 سهما.. أبرزها "التطوير العقارى"
فاروس توصى بزيادة الوزن على 20 سهما.. أبرزها "التطوير العقارى"

فاروس توصى بزيادة الوزن على 20 سهما.. أبرزها "التطوير العقارى" الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فاروس توصى بزيادة الوزن على 20 سهما.. أبرزها "التطوير العقارى"، فاروس توصى بزيادة الوزن على 20 سهما.. أبرزها "التطوير العقارى" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فاروس توصى بزيادة الوزن على 20 سهما.. أبرزها "التطوير العقارى".

الميثاق توقعت شركة فاروس، أن تبقى الأنظار موجهة على القطاع الصناعى بالبورصة المصرية، مع إطلاق وزير الصناعة اليوم خريطة الاستثمار الصناعى.

 

وجددت فاروس، من توقعاتها بانتعاشة بالبورصة بحلول الربع الأول من 2018، مع انخفاض سعر الفائدة، وسلسلة الطروحات العامة التى من المحتمل أن تجذب مزيدًا من الاستثمارات الأجنبية.

 

وأوصت فاروس، بزيادة الوزن على سهم هيرميس، والقابضة المصرية الكويتية، والمالية والصناعية المصرية، وسيدى كرير، والسويدى، ودومتى، وجهينة، والشرقية للدخان، وغبور، وإم إم جروب، وراية لخدمات مراكز الاتصالات، وجلوبال تيلكوم، وراية القابضة، وأسهم التطوير العقارى، وتشمل أسهم مصر الجديدة للإسكان، ومدينة نصر، وطلعت مصطفى، وبالم هيلز، والسادس من أكتوبر للتنمية، وإعمار مصر، وأوراسكوم للفنادق والتنمية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فاروس توصى بزيادة الوزن على 20 سهما.. أبرزها "التطوير العقارى"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع