السعودية تخفض أسعار خدمات الاتصالات بالجملة حتى 53 بالمائة
السعودية تخفض أسعار خدمات الاتصالات بالجملة حتى 53 بالمائة

السعودية تخفض أسعار خدمات الاتصالات بالجملة حتى 53 بالمائة الميثاق نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم السعودية تخفض أسعار خدمات الاتصالات بالجملة حتى 53 بالمائة، السعودية تخفض أسعار خدمات الاتصالات بالجملة حتى 53 بالمائة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تخفض أسعار خدمات الاتصالات بالجملة حتى 53 بالمائة.

الميثاق قررت هيئة الاتصالات السعودية، اليوم الأربعاء، خفض أسعار خدمات المكالمات الصوتية الانتهائية المحلية بالجملة على شبكات الاتصالات المتنقلة حتى 53 بالمائة.

وحسب بيان للهيئة، اليوم، فإن سقف الأسعار سيكون 5.5 هللة (1.5 سنتا) بدلا من 10 هللات (2.7 سنتا).

كما خفضت الهيئة أسعار خدمات المكالمات الصوتية الانتهائية المحلية بالجملة، على شبكات الاتصالات الثابتة، بحيث يكون سقف الأسعار هو 2.1 هللة (0.56 سنت) بدلا من 4.5 هللة (1.2 سنت).

ويُقصد بأسعار المكالمات الانتهائية بالجملة، هي الأسعار التي يتحصل عليها مقدم خدمة من مقدم خدمة آخر محلي، نظير قيام أحدهما بإيصال المكالمات الواردة إلى مشتركين تابعين لشبكته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السعودية تخفض أسعار خدمات الاتصالات بالجملة حتى 53 بالمائة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت