مناقشة إجراءات زيادة تحصيل إيرادات مؤسسة المياه بسيئون
مناقشة إجراءات زيادة تحصيل إيرادات مؤسسة المياه بسيئون

مناقشة إجراءات زيادة تحصيل إيرادات مؤسسة المياه بسيئون الميثاق نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مناقشة إجراءات زيادة تحصيل إيرادات مؤسسة المياه بسيئون، مناقشة إجراءات زيادة تحصيل إيرادات مؤسسة المياه بسيئون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مناقشة إجراءات زيادة تحصيل إيرادات مؤسسة المياه بسيئون.

الميثاق ناقش اجتماع اليوم بسيئون الاجراءات الكفيلة بزيادة تحصل الموارد المالية للمؤسسة المحلية للمياه بمناطق وادي حضرموت والصحراء ودور المجالس المحلية بالمديريات في المساهمة في هذه الاجراءات.

الاجتماع الذي رأسه وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي بحضور مدراء عدد من الجهات المختصة ،استعرض قضية توريد رسوم المجالس المحلية التي يتم تحصيلها ضمن فواتير المياه أولا بأول وفق الآلية المنظمة لتلك العملية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مناقشة إجراءات زيادة تحصيل إيرادات مؤسسة المياه بسيئون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت