«العمل»: 3 تأشيرات لاستقدام العمالة المنزلية الرجالية و2 للنسائية
«العمل»: 3 تأشيرات لاستقدام العمالة المنزلية الرجالية و2 للنسائية

«العمل»: 3 تأشيرات لاستقدام العمالة المنزلية الرجالية و2 للنسائية الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «العمل»: 3 تأشيرات لاستقدام العمالة المنزلية الرجالية و2 للنسائية، «العمل»: 3 تأشيرات لاستقدام العمالة المنزلية الرجالية و2 للنسائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «العمل»: 3 تأشيرات لاستقدام العمالة المنزلية الرجالية و2 للنسائية.

الميثاق حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 3 تأشيرات لاستقدام العمالة الرجالية المنزلية، وتأشيرتين للعمالة المنزلية النسائية وفق شروط الحد الأعلى لعدد التأشيرات وذلك عبر برنامج مساند الإلكتروني.

ووفقا لموقع مساند فقد حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 13 فئة يحق لها إستقدام العمالة المنزلية عبر برنامج مساند، تحتوى كلا من، المواطن المتزوج، سواء له أبناء وبنات، أو لا، والمواطن الأرمل أو المطلق ولديه أبناء وبنات أو ليس لديه، وكذلك المواطن الأعزب، بالإضافة إلى المواطنة الأرملة سواء لديها أبناء وبنات أو لا، إلى جانب المواطنة العزباء.

كما شملت الفئات المسموح لها باستقدام العمالة المنزلية الرجل غير السعودي المتزوج سواء له أبناء وبنات أو ليس لديه، والمرأة غير السعودية المتزوجة، سواء من مواطن أو غير مواطن، إلى جانب المرأة غير السعودية غير المتزوجة سواء أرملة مواطن أو مطلقة من مواطن أو من كان زوجها غائب عنها ويوجد لها أبناء وبنات سعوديون.

وحددت وزارة العمل عدد تأشيرات كل فئة من الفئات السابقة، التي تتراوح ما بين تأشيرة واحدة إلى خمس تأشيرات.

وتطرقت الضوابط عبر مساند إلى التمكن المالية للفئات الراغبة في الاستقدام، إذ طالبت بإحضار تعريف بالراتب يتراوح بين 5 آلاف ريال فأعلى، أو إحضار شهادة بنكية تتراوح ما بين 35 ألف ريال وحتى 500 ألف ريال.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «العمل»: 3 تأشيرات لاستقدام العمالة المنزلية الرجالية و2 للنسائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة