«رويترز»: تصريحات محمد بن سلمان قادت النفط لـ 60 دولار للمرة الأولى منذ عامين
«رويترز»: تصريحات محمد بن سلمان قادت النفط لـ 60 دولار للمرة الأولى منذ عامين

«رويترز»: تصريحات محمد بن سلمان قادت النفط لـ 60 دولار للمرة الأولى منذ عامين الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «رويترز»: تصريحات محمد بن سلمان قادت النفط لـ 60 دولار للمرة الأولى منذ عامين، «رويترز»: تصريحات محمد بن سلمان قادت النفط لـ 60 دولار للمرة الأولى منذ عامين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «رويترز»: تصريحات محمد بن سلمان قادت النفط لـ 60 دولار للمرة الأولى منذ عامين.

الميثاق قالت وكالة «رويترز» أمس إن تصريحات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار عن سوق النفط، تولت الأسعار إلى 60 دولارًا للمرة الأولى منذ عام 2015. وأبرزت الوكالة تصريحات سموه التي أكد فيها على إجراء اكتتاب أرامكو في موعده العام القادم، وتحسن أوضاع سوق النفط فيما يتعلق بالعرض والطلب. وأشارت إلى أن تلك التصريحات تعزز من إمكانية اتفاق أوبك على تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط إلى نهاية 2018 من إجل إحداث التوازن في السوق. ونوهت باتفاق الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فيلاديمير بوتين على أهمية دعم أسعار النفط، منذ العام الماضي، مما أدى إلى التوصل إلى الاتفاق على سحب 1,8 مليون برميل يوميًا لدعم الًسعار. ووفقًا لوزير الطاقة خالد الفالح فإنه تم سحب 180 مليون برميل من الفائض بالسوق، فيما تبقت 160 مليونًا أخرى يجري العمل على سحبها حاليًا. وتراجعت الأسعار منذ يونيو 2014 بمقدار 50% مما فاقم من حجم التحديات المالية التي تواجه دول الشرق الأوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «رويترز»: تصريحات محمد بن سلمان قادت النفط لـ 60 دولار للمرة الأولى منذ عامين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة