الشركات السعودية تعقد صفقات وتتهيأ للاستثمار في العراق
الشركات السعودية تعقد صفقات وتتهيأ للاستثمار في العراق

الشركات السعودية تعقد صفقات وتتهيأ للاستثمار في العراق الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الشركات السعودية تعقد صفقات وتتهيأ للاستثمار في العراق، الشركات السعودية تعقد صفقات وتتهيأ للاستثمار في العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشركات السعودية تعقد صفقات وتتهيأ للاستثمار في العراق.

الميثاق أكد مدير عام التسويق والتواصل المؤسسي والمتحدث الرسمي لهيئة تنمية الصادرات السعودية المهندس مازن الجاسر أن الكثير من الشركات السعودية المشاركة في الدورة الحالية لمعرض بغداد الدولي الـ 44 تمكنت من عقد الكثير من الصفقات المبدئية، وأجرت الكثير من المفاوضات للاستثمار داخل الأراضي العراقية.

وأوضح أنه في ظل وجود الكثير من المنتجات المنافسة ذات الأسعار الأغلى والجودة الأقل، إلا أن المنتجات السعودية حظيت بالرغبة الكبيرة من قبل الشارع العراقي نتيجة لجودتها العالية وسعرها المعقول.

وأبان المهندس الجاسر أن الهيئة تسعى من خلال هذه المشاركة إلى اكتشاف الفرص السوقية للمنتجات السعودية في العراق كسوق واعدة، وتسهيل إجراءات التصدير إلى العراق بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة. حيث تأتي المشاركة في معرض بغداد الدولي لهذا العام، تحت شعار «صناعات تتجاوز الحدود وتقرب الشعوب»، من أهم المشاركات التي ستسهم في بناء علاقات تجارية اقتصادية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية العراقية.

وألمح إلى أن هيئة تنمية الصادرات السعودية عززت حضور الشركات والقطاعات الصناعية والخدمية السعودية ضمن جناح المملكة المشارك، معرض بغداد، بما يمكنها من التواصل والتعاون مع الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال العراقيين، فضلًا عن التعريف بمنتجاتهم وخدماتهم والتسهيلات التي تقدمها لهم.

يذكر أن هيئة تنمية الصادرات السعودية تشارك في معرض بغداد، بنخبة من الشركات السعودية يصل عددها إلى 60 شركة سعودية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشركات السعودية تعقد صفقات وتتهيأ للاستثمار في العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة