بالوثيقة.. البنك المركزي يوجه المصارف بعدم التعامل مع خمسة...
بالوثيقة.. البنك المركزي يوجه المصارف بعدم التعامل مع خمسة...

بالوثيقة.. البنك المركزي يوجه المصارف بعدم التعامل مع خمسة... الميثاق نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بالوثيقة.. البنك المركزي يوجه المصارف بعدم التعامل مع خمسة...، بالوثيقة.. البنك المركزي يوجه المصارف بعدم التعامل مع خمسة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالوثيقة.. البنك المركزي يوجه المصارف بعدم التعامل مع خمسة....


الميثاق وجه البنك البنك المركزي العراقي، الاحد، المصارف كافة وشركات التحويل بعدم التعامل مع خمسة افراد مرتبطين بـ"داعش والقاعدة".

ونشر البنك على موقعه الرسمي وثيقة اطلعت عليها الميثاق انه "استنادا الى المادة 9 الفقرة الثانية من نظام تجميد الارهابيين لعام 2016، واشارة الى كتاب مكتب مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب المتضمن التحديثات على قائمة الجزاءات الدولية المتضمنة، اضافة الى اسماء الافراد والمؤسسات والكيانات المرتبطة بتنظيم داعش والقاعدة الى قائمة الجزاءات المفروضة على داعش والقاعدة والوارد ذكرهم في قرارات لجنة تجميد اموال الارهابيين.



فقد وجه المصارف المجازة كافة وشركات التحويل المالي كافة وشركات الاستثمار المالي كافة وشركات الدفع الالكتروني كافة وشركات التوسط ببيع وشراء العملات الاجنبية كافة بعدم التعامل مع هذه الافراد والمؤسسات ادناه.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالوثيقة.. البنك المركزي يوجه المصارف بعدم التعامل مع خمسة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز