لأول مرة مسودة قانون الاستثمار تقدم حوافز للمشاركة المجتمعية
لأول مرة مسودة قانون الاستثمار تقدم حوافز للمشاركة المجتمعية

لأول مرة مسودة قانون الاستثمار تقدم حوافز للمشاركة المجتمعية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لأول مرة مسودة قانون الاستثمار تقدم حوافز للمشاركة المجتمعية، لأول مرة مسودة قانون الاستثمار تقدم حوافز للمشاركة المجتمعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة مسودة قانون الاستثمار تقدم حوافز للمشاركة المجتمعية.

الميثاق لأول مرة تضم مسودة قانون الاستثمار "القانون رقم 72 لسنة 2017" حوافز للمستثمرين الذين يساهمون فى خدمة المجتمع وتضم المسودة التى من المحتمل صدورها فى شهر أغسطس القادم 5 أبواب تحتوى 16 فصلا كما تستند اللائحة على 76 قانونا.

 

وتضمن الفصل الثالث المسئولية المجتمعية للمستثمر حيث يحق له تخصيص 10% من ارباحه السنوية الصافية للمشاركة فى انشاء نظام للتنمية المجتمعية خارج مشروعه للاستثمار.

ويحوز للوزير المختص بالتنسيق مع الوزراء المعنيين إنشاء قائمة لأفضل المشروعات الاستثمارية التى تقوم بأنشطة مجتمعية  يتم إعلانها للرأى العام ومنح حوافز لها وفق المادة 5.

كما نصت مسودة اللائحة على حق المستثمر توسيع مشروعه وتمويله من الخارج بالعملة الأجنبية دون قيود كما منحت حرية فى تحويل الأرباح، وهو ما يزيد الثقة فى الاقتصاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لأول مرة مسودة قانون الاستثمار تقدم حوافز للمشاركة المجتمعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع