مصادر بقطاع الأعمال: الرحلات السياحية لن تتأثر برفع أسعار الوقود
مصادر بقطاع الأعمال: الرحلات السياحية لن تتأثر برفع أسعار الوقود

مصادر بقطاع الأعمال: الرحلات السياحية لن تتأثر برفع أسعار الوقود الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصادر بقطاع الأعمال: الرحلات السياحية لن تتأثر برفع أسعار الوقود، مصادر بقطاع الأعمال: الرحلات السياحية لن تتأثر برفع أسعار الوقود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر بقطاع الأعمال: الرحلات السياحية لن تتأثر برفع أسعار الوقود.

الميثاق كشفت مصادر بوزارة قطاع الأعمال العام أن شركات السياحة التابعة والشركات الإنتاجية لن تتأثر بزيادة أسعار الوقود التى تمت مؤخرا، حيث إن برامج الشركات السياحية كما هى بدون تعديلات.

وأضافت المصادر أن الشركات قامت بإجراءات تقشفية منذ نحو 3 أشهر تحسبا للقرار، بما لا يؤثر على الشركات من خلال دراسات متعلقة بكل شركة.

واعتمدت الشركات آليات جديدة لنقل العاملين مها دمج بعض الخطوط مع ترشيد استهلاك الوقود لتعويض الزيادة فى الأسعار.

وكان الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام طلب من الشركات اتخاذ تدابرى مناسبة لمواجهة زيـادة أسعار الوقود المحتملة والتى تمت مؤخرا.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصادر بقطاع الأعمال: الرحلات السياحية لن تتأثر برفع أسعار الوقود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع