"الصناعات الغذائية": هبوط الأسعار العالمية للسكر بنوعيه حتى أغسطس المقبل
"الصناعات الغذائية": هبوط الأسعار العالمية للسكر بنوعيه حتى أغسطس المقبل

"الصناعات الغذائية": هبوط الأسعار العالمية للسكر بنوعيه حتى أغسطس المقبل الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الصناعات الغذائية": هبوط الأسعار العالمية للسكر بنوعيه حتى أغسطس المقبل، "الصناعات الغذائية": هبوط الأسعار العالمية للسكر بنوعيه حتى أغسطس المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الصناعات الغذائية": هبوط الأسعار العالمية للسكر بنوعيه حتى أغسطس المقبل.

الميثاق إضافة تعليق

توقع تقرير "الأسعار العالمية للسلع الاستراتيجية"، والصادر عن غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، استمرار انخفاض الأسعار العالمية للسكر بنوعيه "الخام" و"الأبيض المكرر"، حتى شهر أغسطس القادم.

وأوضح التقرير، أن السعر العالمى للسكر الأبيض المكرر، تراجـع من 355 دولارا للطن خلال شهر مارس إلى 340 دولارا للطن خلال شهر أبريل، وسط توقعات باستمرار هبوط السعر إلى 320 دولارا للطن حتى شهر أغسطس 2018.

وبالنسبة للسكر الخام، تراجـع سعر الطن من 279 دولارا خلال شهر مارس، إلى 260 دولارا خلال شهر إبريل، مع توقعات بوصول السعر إلى 247 دولارا بحلول يوليو القادم.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الصناعات الغذائية": هبوط الأسعار العالمية للسكر بنوعيه حتى أغسطس المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع