روسيا تستضيف رؤساء 40 صندوقا تدير أصولا بـ5 تريليونات دولار
روسيا تستضيف رؤساء 40 صندوقا تدير أصولا بـ5 تريليونات دولار

روسيا تستضيف رؤساء 40 صندوقا تدير أصولا بـ5 تريليونات دولار الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تستضيف رؤساء 40 صندوقا تدير أصولا بـ5 تريليونات دولار، روسيا تستضيف رؤساء 40 صندوقا تدير أصولا بـ5 تريليونات دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تستضيف رؤساء 40 صندوقا تدير أصولا بـ5 تريليونات دولار.

الميثاق رجح صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي في بيان عرض اليوم الأربعاء حضور 40 من رؤساء أكبر الصناديق الاستثمارية في العالم يديرون أصولا تتجاوز قيمتها 5 تريليونات دولار.

وينعقد المنتدى هذا العام في نسخته الـ22 تحت شعار "بناء اقتصاد الثقة" في الفترة بين الـ24 والـ26 من مايو.

ويعتبر المنتدى حدثا دوليا سنويا فريدا من نوعه في عالم الاقتصاد والأعمال، حيث يلتقي فيه قادة القوى الاقتصادية لمناقشة قضايا المال والاقتصاد الرئيسية، التي تواجه روسيا والعالم.

ويمثل المنتدى هذا العام منصة لجذب الاستثمارات الأجنبية إلى الاقتصاد الروسي، حيث ستشمل أعماله أكثر من 90 فعالية، كما سيعقد على هامشه المجلس الاستشاري الإقليمي لمجموعة "العشرين"، ومنتدى للأعمال الحرة الصغرى والمتوسطة.

المصدر: وكالات

فريد غايرلي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روسيا تستضيف رؤساء 40 صندوقا تدير أصولا بـ5 تريليونات دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)