وزير قطاع الأعمال يوجه «القابضة للسياحة» بالتوسع في الفنادق فئتي 3 و4 نجوم
وزير قطاع الأعمال يوجه «القابضة للسياحة» بالتوسع في الفنادق فئتي 3 و4 نجوم

وزير قطاع الأعمال يوجه «القابضة للسياحة» بالتوسع في الفنادق فئتي 3 و4 نجوم الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير قطاع الأعمال يوجه «القابضة للسياحة» بالتوسع في الفنادق فئتي 3 و4 نجوم، وزير قطاع الأعمال يوجه «القابضة للسياحة» بالتوسع في الفنادق فئتي 3 و4 نجوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير قطاع الأعمال يوجه «القابضة للسياحة» بالتوسع في الفنادق فئتي 3 و4 نجوم.

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وجه خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، بالتوسع فى الفنادق من فئتي 3 و4 نجوم من خلال الشراكة مع مستثمرين من القطاع الخاص، وعمل حصر بالمواقع المتميزة فى المحافظات مع إمكانية استغلال بعض الأصول العقارية المملوكة لشركات شقيقة فى القطاع لتنفيذ تلك المشروعات.

جاء ذلك خلال اجتماع بمجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، برئاسة ميرفت حطبة، رئيس الشركة، فى إطار المتابعة الدورية لأداء الشركات وموقف مشروعات التطوير الحالية والمستقبلية.

وشدد الوزير على ضرورة الاستعانة بشركات الإدارة الفندقية الأكثر تميزًا على مستوى العالم فى إدارة الفنادق التاريخية الشهيرة المملوكة للشركة القابضة وشركاتها التابعة أو تلك التى تقع فى مواقع استراتيجية وفريدة من نوعها، وتمثل وجهة سياحية لدى الكثيرين سواء داخل مصر أو خارجها، للحفاظ على تميز هذه الفنادق وضمان كفاءة الخدمات المقدمة للنزلاء.

كما وجه الوزير إدارة الشركة القابضة للسياحة بوضع خطة للتوسع فى الشراكات الاستثمارية لتطوير شركات التجارة الداخلية فى ضوء القرارات الأخيرة للجمعيات العامة لتلك الشركات بدمجها فى شركتين، والسعي لتحقيق التكامل بين الشركات التابعة والتعاون فى تقديم الخدمات لتحسين اقتصاديات التشغيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير قطاع الأعمال يوجه «القابضة للسياحة» بالتوسع في الفنادق فئتي 3 و4 نجوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم