البنك المركزي يناقش أسعار الفائدة غدًا
البنك المركزي يناقش أسعار الفائدة غدًا

البنك المركزي يناقش أسعار الفائدة غدًا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البنك المركزي يناقش أسعار الفائدة غدًا، البنك المركزي يناقش أسعار الفائدة غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البنك المركزي يناقش أسعار الفائدة غدًا.

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تعقد لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، اجتماعها الدوري لمناقشة أسعار الفائدة غدًا، وسط توقعات بالإبقاء على الأسعار دون تبديل.

وتوقع خبراء اقتصاديون ومحللون ماليون، أن يلجأ البنك المركزي إلى تثبيت أسعار الفائدة لمواجهة التضخم المرتفع، الذي ينتظر أن يواصل صعوده مع جولة جديدة ستتخذها الحكومة فيما يتعلق برفع الدعم في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وقال محمد أبوباشا، كبير الاقتصاديين لدى المجموعة المالية «هيرميس»: «نعتقد أن البنك المركزي سيبقي على معدلات الفائدة دون تبديل مع الأخذ في الاعتبار زيـادة التضخم في أبريل، والأهم من ذلك القفزة التي حدثت في أسعار النفط بالأسواق العالمية».

وأظهرت البيانات الأولية الصادرة عن البنك المركزي تراجع التضخم السنوي العام إلى 13.1% من مستوى بلغ 13.3% في مارس، فيما ارتفع التضخم الأساسي بنسبة طفيفة إلى 11.62% من 11.59% خلال مارس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البنك المركزي يناقش أسعار الفائدة غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم