أحدث تصريح من «الإحصاء» بشأن سبب البطالة بين خريجي الجامعات
أحدث تصريح من «الإحصاء» بشأن سبب البطالة بين خريجي الجامعات

أحدث تصريح من «الإحصاء» بشأن سبب البطالة بين خريجي الجامعات الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحدث تصريح من «الإحصاء» بشأن سبب البطالة بين خريجي الجامعات، أحدث تصريح من «الإحصاء» بشأن سبب البطالة بين خريجي الجامعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحدث تصريح من «الإحصاء» بشأن سبب البطالة بين خريجي الجامعات.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال طاهر حسن صالح، رئيس الإدارة المركزية لإحصاءات الخدمات بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، إن البطالة بين الشباب منتشرة بين سن 15 عامًا حتى 29، بسبب تجاهل أصحاب المؤهلات المتوسطة والعليا في أي وظائف إلا التي تناسبهم.

وأضاف «صالح»، في مداخلة لبرنامج «رأي عام» على قناة TEN، مع سوزان شرارة، أن «البطالة تتركز بين خريجي الجامعات وحملة المؤهلات المتوسطة لغياب التنسيق بين التعليم واحتياجات سوق العمل»، مؤكدًا أن «أي تقرير خاص بالجهاز يتم إرساله للجهات المعنية».

وأكد أن الجهاز مسؤول عن رصد الظواهر فقط، وتقديم توصيات للجهات المعنية حتى يتم التنبية على أوجه العيوب في الأماكن التي تشير إليها التقارير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحدث تصريح من «الإحصاء» بشأن سبب البطالة بين خريجي الجامعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم