مجلس النواب: الطرح في البورصة يعود على الشركات بالنفع
مجلس النواب: الطرح في البورصة يعود على الشركات بالنفع

مجلس النواب: الطرح في البورصة يعود على الشركات بالنفع الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مجلس النواب: الطرح في البورصة يعود على الشركات بالنفع، مجلس النواب: الطرح في البورصة يعود على الشركات بالنفع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس النواب: الطرح في البورصة يعود على الشركات بالنفع.

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن «تقرير وزير المالية في اجتماع مجلس الوزراء بشأن طرح أسهم 4 شركات في البورصة كان مفصلًا، والهدف من برنامج الأطروحات، هي إتاحة الفرصة للشركات للاستثمار، وتطوير بعض القطاعات لديها».

وأكد «سلطان»، في مداخلة لبرنامج «رأي عام» على قناة TEN، مع سوزان شرارة، أن «دخول تلك الشركات سيكون إضافة للبورصة، وحصيلة طرح الأسهم سيسهم للشركات تعيد نفسها مرة أخرى، ووزير المالية عرض تقريرًا مفصلًا بجدول طرح الشركات في البورصة بهدف زيادة استثماراتها».

وأكد أن «الدولة تريد تعظيم كل الشركات المملوكة لها، وزيادة قدرتها على الاستثمار، والإنتاج، وفي الفترات المقبلة سيتم طرح 23 شركة بشكل جزئي في البورصة بعد اتخاذ بعض الإجراءات»، مؤكدًا أن «الطرح في البورصة يعود على الشركات بالنفع لتتوسع في استثماراتها وتحقق أرباحا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجلس النواب: الطرح في البورصة يعود على الشركات بالنفع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم