«غرفة السياحة» تنهي أزمة الضمان البنكي
«غرفة السياحة» تنهي أزمة الضمان البنكي

«غرفة السياحة» تنهي أزمة الضمان البنكي الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «غرفة السياحة» تنهي أزمة الضمان البنكي، «غرفة السياحة» تنهي أزمة الضمان البنكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «غرفة السياحة» تنهي أزمة الضمان البنكي.

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت غرفة شركات السياحة، الثلاثاء، أنه بالتنسيق مع اللجنة العليا للحج والعمرة، نجحت الغرفة في احتواء أزمة طارئة ظهرت خلال الآونة الأخيرة بشأن فتح المسار الإلكتروني أمام القطاع السياحي لإنهاء إجراءات الحج هذا الموسم لوجود بعض المستجدات التى طرأت مستحدثاً، الخاصة بالضمان البنكي.

وأضافت الغرفة، في بيان، أنه تم ذلك من خلال التنسيق والتواصل مع مسؤولي وزارة الحج والذين أبدوا تعاوناً كبيراً وتفاهماً فعالاً لمتطلبات القطاع السياحي، وقاموا بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات وأصدروا تعليماتهم بسرعة حل كافة المشاكل علي الفور.

وأبدى ناصر تركي، نائب رئيس لجنة إدارة الغرفة، عضو اللجنة العليا للعمرة والحج، امتنانه واعتزازه برد الفعل الإيجابي والسريع من الجانب السعودي، وهو الأمر المحمود والمتوقع دائماً من الأخوة السعوديين، مما يعكس مدى عمق وقوة وصلابة العلاقات المتبادلة بين الدولتين الشقيقتين مما سيكون له أبلغ الأثر في تيسير كافة السبل لتوفير رحلة حج آمنة تتضمن الراحة الكاملة لحجاج بيت الله الحرام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «غرفة السياحة» تنهي أزمة الضمان البنكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم