ندب رئيس جديد لجمارك بورسعيد
ندب رئيس جديد لجمارك بورسعيد

ندب رئيس جديد لجمارك بورسعيد الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ندب رئيس جديد لجمارك بورسعيد، ندب رئيس جديد لجمارك بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ندب رئيس جديد لجمارك بورسعيد.

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قرر الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية، ندب محمد أحمد العوف، لشغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد بالمنطقة الشرقية بقطاع العمليات بالمصلحة، من الدرجة العالية، ولمدة عام أو حتى بلوغ السن القانونية، المقررة الانتهاء الخدمة أو لحين شغل الوظيفة بطريق التعيين أيهم أقرب مع منحه البدلات المقررة الوظيفة.

كما تنص المادة الثانية على ندب محمد إبراهيم محمد الرمال، مديرا عاما الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإدارة المركزية لجمارك بورسعيد بالمنطقة الشرقية بقطاع العمليات، وندب محمود محمد سامى محمد الدعدع، مديرا عاما الموارد البشرية بالإدارة المركزية للدعم الإداري بالمنطقة الشرقية بقطاع العمليات، وذلك لمدة عام أو حتى بلوغ السن القانونية المقررة الانتهاء الخدمة أو لحين شغل الوظيفة بطريق التعيين أيهم أقرب مع منحه البدلات المقررة الوظيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ندب رئيس جديد لجمارك بورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم