النفط يتراجع وسط مؤشرات على وفرة المعروض  
النفط يتراجع وسط مؤشرات على وفرة المعروض  

النفط يتراجع وسط مؤشرات على وفرة المعروض   الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم النفط يتراجع وسط مؤشرات على وفرة المعروض  ، النفط يتراجع وسط مؤشرات على وفرة المعروض   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يتراجع وسط مؤشرات على وفرة المعروض  .

الميثاق تراجعت أسعار النفط الأربعاء متأثرة بوفرة الإمدادات رغم التخفيضات الراهنة في الإنتاج، التي تطبقها منظمة "أوبك" وعقوبات أمريكية مرتقبة على إيران المصدرة للخام.

وبحلول الساعة 06:44 بتوقيت غرينيتش سجلت عقود خام "برنت" 78.22 دولار للبرميل بانخفاض نسبته 0.3% عن آخر تسوية، فيما تراجعت عقود غرب تكساس الوسيط الأمريكي بنسبة 0.4% إلى 71.03 دولار للبرميل.

ورغم هذا الانخفاض ظلت أسعار النفط قريبة من أعلى مستوياتها منذ شهر نوفمبر 2014، والتي سجلتها يوم الثلاثاء، وسط علامات على زيـادة إنتاج النفط وبخاصة في شركات كبيرة مثل "إكسون موبيل" و"رويال دتش شل" و"شيفرون" و"بي بي" و"توتال".

ويأتي ذلك بعدما قال معهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء إن مخزونات الخام الأمريكية ارتفعت 4.9 مليون برميل إلى 435.6 مليون برميل.

المصدر: "رويترز"

فريد غايرلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النفط يتراجع وسط مؤشرات على وفرة المعروض  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)