مخاوف على الطلب مع اقتراب النفط من 80 دولارا
مخاوف على الطلب مع اقتراب النفط من 80 دولارا

مخاوف على الطلب مع اقتراب النفط من 80 دولارا الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مخاوف على الطلب مع اقتراب النفط من 80 دولارا، مخاوف على الطلب مع اقتراب النفط من 80 دولارا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مخاوف على الطلب مع اقتراب النفط من 80 دولارا.

الميثاق رجحت وكالة الطاقة الدولية الأربعاء تباطؤ الطلب العالمي على النفط هذا العام مع اقتراب سعر الخام من 80 دولارا للبرميل، وتوقف الكثير من الدول المستوردة عن دعم أسعار الوقود.

وخفضت الوكالة في تقرير نشرته اليوم الأربعاء توقعها لنمو الطلب العالمي على النفط، مرجحة أن يبلغ 99.2 مليون برميل يوميا في 2018، بعد 1.4 مليون برميل يوميا رجحتها لنفس العام.

كما تتوقع الوكالة، التي تقدم المشورة في سياسة الطاقة للحكومات الغربية، زيـادة الإمدادات القادمة من خارج "أوبك" بواقع 1.87 مليون برميل يوميا في 2018.

وجاء التقرير في وقت أظهرت فيه بيانات رسمية تراجع مخزونات النفط في الدول الغنية بواقع مليون برميل عن متوسط خمس سنوات، وهو المستوى الذي تستهدفه الدول الموقعة على اتفاق "أوبك +" لخفض الإنتاج.

وعلى صعيد التداولات، تتجه أسعار النفط نحو 80 دولارا للبرميل، حيث بلغ مزيج "برنت" بحلول الساعة 14:32 بتوقيت غرينيتش 77.93 دولار، بعد أن بلغ أواسط أبريل الماضي 72 دولارا.

المصدر: وكالات

فريد غايرلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مخاوف على الطلب مع اقتراب النفط من 80 دولارا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)