هبوط في أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار
هبوط في أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار

هبوط في أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم هبوط في أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار، هبوط في أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

هبوط في أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار

.

الميثاق سجلت أسعار الذهب هبوطا بأكثر من 1% خلال تداولات اليوم الثلاثاء متراجعا لليوم الثالث على التوالي ليسجل أدنى مستوى هذا العام مع زيـادة الدولار بفعل زيادة تكاليف اقتراض الولايات المتحدة.

وخسر الذهب 1.6 بالمئة في التعاملات الفورية مسجلا 1290.91 دولار للأوقية (الأونصة)، بعدما سجل في وقت سابق أدنى مستوياته منذ أواخر ديسمبر عند 1289.40 دولار للأوقية، وانخفض المعدن الأصفر 27.90 دولار، أو ما يعادل 2.12 بالمئة في تسوية العقود الأمريكية الآجلة للتسليم في يونيو إلى 1290.30 دولار للأوقية.

وكان الدولار الأمريكي سجل ارتفاعا مقابل سلة عملات مع زيادة العائد على السندات الأمريكية لأجل عشر سنوات فوق ثلاثة بالمئة، مما تولى تكاليف الاقتراض إلى الصعود في عدد من الدول الأخرى.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 1.5 بالمئة إلى 16.26 دولار للأوقية، بعدما كانت سجلت في وقت سابق أدنى مستوياتها في نحو أسبوعين عند 16.18 دولار للأوقية.

ونزل البلاتين 1.2 بالمئة إلى 893.99 دولار للأوقية، مسجلا أدنى مستوى في أسبوع ونصف الأسبوع عند 892.24 دولار للأوقية.

وانخفض البلاديوم واحدا بالمئة إلى 986 دولارا للأوقية، بعدما كان هبط في وقت سابق إلى أدنى مستوى في أسبوع عند 964 دولارا للأوقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

هبوط في أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور