مصــر تحتل المرتبة 105 في الدول الأكثر ابتكارًا في مجال السياحة
مصــر تحتل المرتبة 105 في الدول الأكثر ابتكارًا في مجال السياحة

مصــر تحتل المرتبة 105 في الدول الأكثر ابتكارًا في مجال السياحة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصــر تحتل المرتبة 105 في الدول الأكثر ابتكارًا في مجال السياحة، مصــر تحتل المرتبة 105 في الدول الأكثر ابتكارًا في مجال السياحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر تحتل المرتبة 105 في الدول الأكثر ابتكارًا في مجال السياحة.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد المهيري، رئيس لجنة الشرق الأوسط في منظمة السياحة العالمية، إن الحفاظ على الهوية العربية في مقاصدنا السياحية من أهم وسائل تنشيط السياحة والنمو السياحي للوطن العربي، معلنا أن مصر احتلت المرتبة 105 في الدول الأكثر ابتكارا في مجال السياحة، ودولة الإمارات العربية تحتل المركز 35، والسعودية في المركز 55 على مستوى العالم.

وأضاف «المهيري»، خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لاجتماع منظمة السياحة العالمية، المنعقد في شرم الشيخ، الثلاثاء، أن السياحة تعد من أهم القطاعات الحيوية لدعم الاقتصاد القومي للبلد.

وتابع: «اجتماع اليوم خطوة هامة جدا لبحث أهم التحديات التي تواجه المنطقة، وسبل نمو القطاع السياحي في كل البلاد العربية المشاركة، وهم 11 دولة عربية»، مشيرا إلى أن أهم محور سيتم مناقشته هو فتح أسواق جديدة لنمو السياحة وتنشيطها.

وأوضح أنه سيتم أيضا مناقشة دعم الوظائف الملائمة وأفضل الممارسات في مجال تنمية رأس المال البشري في قطاع السياحة، وتمكين المرأة والشباب بهدف الاستفادة من المنافع الاقتصادية لنمو السياحة، ودعم المشروعات السياحية الصغيرة والمتوسطة من أجل نمو اقتصادي مستدام وخلق فرص عمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصــر تحتل المرتبة 105 في الدول الأكثر ابتكارًا في مجال السياحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم