وزيرة التخطيط تلتقي بـ40 شابًا مرشحين للحصول على منحة ماجستير ريادة الأعمال
وزيرة التخطيط تلتقي بـ40 شابًا مرشحين للحصول على منحة ماجستير ريادة الأعمال

وزيرة التخطيط تلتقي بـ40 شابًا مرشحين للحصول على منحة ماجستير ريادة الأعمال الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزيرة التخطيط تلتقي بـ40 شابًا مرشحين للحصول على منحة ماجستير ريادة الأعمال، وزيرة التخطيط تلتقي بـ40 شابًا مرشحين للحصول على منحة ماجستير ريادة الأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة التخطيط تلتقي بـ40 شابًا مرشحين للحصول على منحة ماجستير ريادة الأعمال.

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تعقد الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الثلاثاء، لقاء ترحيبيا بمجموعة ممن وقع عليهم الاختيار للحصول على منحة ماجستير ريادة الأعمال التي يقدمها مشروع «رواد 2030»، الممثل للوزارة، وذلك على هامش ملتقى آفاق ريادة الأعمال في ظل «رؤية مصر2030 »، الذي تنظمه الوزارة، بحضور الدكتورة غادة خليل، مديرة مشروع رواد 2030.

ويتضمن اللقاء عرض فيلم تسجيلي عن مشروع «رواد 2030» من إنتاج المكتب الإعلامي للوزارة، كما من المقرر أن تلقي هالة السعيد كلمتها للترحيب بالشباب الـ40 الذين تم قبولهم للحصول على المنحة من عدد 1600 شاب ممن تقدموا لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزيرة التخطيط تلتقي بـ40 شابًا مرشحين للحصول على منحة ماجستير ريادة الأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم