وزير المالية يقرر تشكيل 6 لجان مخصصة لنزاعات الضرائب العقارية
وزير المالية يقرر تشكيل 6 لجان مخصصة لنزاعات الضرائب العقارية

وزير المالية يقرر تشكيل 6 لجان مخصصة لنزاعات الضرائب العقارية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير المالية يقرر تشكيل 6 لجان مخصصة لنزاعات الضرائب العقارية، وزير المالية يقرر تشكيل 6 لجان مخصصة لنزاعات الضرائب العقارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية يقرر تشكيل 6 لجان مخصصة لنزاعات الضرائب العقارية.

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أصدر عمرو الجارحي، وزير المالية، قرارًا رقم (194) لسنة 2018، بإنشاء 6 لجان مخصصة لنزاعات الضرائب العقارية موزعة على مستوى جمهورية مصر العربية، كالتالي: «3 لجان في القاهرة الكبرى، ولجنة في الإسكندرية، ولجنة في منطقة القنال، ولجنة بالصعيد».

يأتي ذلك تنفيذا للقانون رقم (14) لسنة 2018 لتجديد العمل بقانون رقم (79) لسنة 2016، بإضافة نزاعات الضرائب العقارية إلى النزاعات المنظورة وفقا للقانون المشار إليه.

وفي إطار تطوير أداء لجان الدخل والقيمة المضافة، تم إعادة تكوين بعض اللجان، كما تم إنشاء لجنة متخصصة لضريبة الدمغة تغطي النزاعات القائمة بخصوص هذه الضريبة بين الممولين وجميع مأموريات ضرائب القاهرة الكبرى.

وطالبت وزارة المالية الممولين من أصحاب النزاعات بكل أنواع الضرائب (دخل أو قيمة مضافة أو عقارية أو دمغة) بضرورة سرعة التقدم بطلباتهم إلى المأموريات الضريبية المختصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير المالية يقرر تشكيل 6 لجان مخصصة لنزاعات الضرائب العقارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم