صافولا تستحوذ على 51% من مجموعة الكبير للأغذية
صافولا تستحوذ على 51% من مجموعة الكبير للأغذية

صافولا تستحوذ على 51% من مجموعة الكبير للأغذية الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم صافولا تستحوذ على 51% من مجموعة الكبير للأغذية، صافولا تستحوذ على 51% من مجموعة الكبير للأغذية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صافولا تستحوذ على 51% من مجموعة الكبير للأغذية.

الميثاق أعلنت صافولا، عن إبرام اتفاقية شراء حصة 51% من أسهم مجموعة شركات " الكبير "، والتي تعمل في نشاط الأغذية المجمدة ولها انتشار في المملكة، والإمارات، والبحرين وسلطنة عمان.

وقال أنيس أحمد مؤمنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا: "إننا نتطلع للفرص الناتجة عن هذه الصفقة وإضافة علامة تجارية مثل " الكبير " إلى مجموعة العلامات التجارية الاستهلاكية الرائدة لدى مجموعة صافولا في قطاعي الأغذية والتجزئة".

وأضاف أن الاستحواذ على مجموعة الكبير يمثل أحد الركائز الأساسية في محفظة استثماراتنا الاستراتيجية التي تغطي قطاعي الأغذية والتجزئة في جميع أنحاء المنطقة.

وقالت هدى اللواتية، الرئيس التنفيذي للاستثمار بالمجموعة: "إن الشراكة مع الكبير تنسجم مع استراتيجية مجموعة صافولا لتوسيع محفظتها الاستثمارية ودخول فئات جذابة ذات قيمة مضافة ضمن قطاع الأغذية، ومن المحتمل أن يستمر قطاع الأغذية المجمدة في النمو، مدفوعاً بزيادة تفضيل المستهلكين لمنتجات القيمة والمنتجات ذات التحضير السريع.

الجدير بالذكر أنه بدأ نشاط مجموعة الكبير عام 1978م في مجال تصنيع وتسويق الأغذية المجمدة في دول مجلس التعاون الخليجي، مع امتلاكها لمصانع في الإمارات و السعودية. تتزامن عملية الاستحواذ مع الذكرى السنوية لافتتاح مصنع المجموعة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صافولا تستحوذ على 51% من مجموعة الكبير للأغذية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة