الشمري: معرض البناء «بيتك» أصبح سوقاً متخصصاً يتسابق إليه المهتمون
الشمري: معرض البناء «بيتك» أصبح سوقاً متخصصاً يتسابق إليه المهتمون

الشمري: معرض البناء «بيتك» أصبح سوقاً متخصصاً يتسابق إليه المهتمون الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الشمري: معرض البناء «بيتك» أصبح سوقاً متخصصاً يتسابق إليه المهتمون، الشمري: معرض البناء «بيتك» أصبح سوقاً متخصصاً يتسابق إليه المهتمون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشمري: معرض البناء «بيتك» أصبح سوقاً متخصصاً يتسابق إليه المهتمون.

الميثاق شهدت أرض المعارض الدولية بمشرف أمس بدء فعاليات معرض البنــاء «بيتـك» الذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي خلال الفترة من 9 الى 14 ابريل الحالي في صالة «8» بمشرف، بمشاركة فاعلة من قبل حشد من العارضين بلغ 60 جهة ممثلة لمصانع ومؤسسات وشركات محلية وكلاء ماركات عالمية ذات علاقة بقطاع مواد البناء ومستلزماتها تحت رعاية وبحضور الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الانشائية بوزارة الاشغال العامة غالب الشمري.

وقد قام الوكيل المساعد غالب الشمري بجولة في المعرض تفقد خلالها أجنحة العارضين وتحدث الى مسؤولي الأجنحة المشاركين، واطلع على انشطته المختلفة، كما أثنى على فكرة إقامة المعرض، مشيدا بالمستوى الذي ظهر عليه وبالمؤسسات الراعية له والمشاركة فيه وبالقائمين على تنظيمه، وأعرب عن سعادته بافتتاح دورة جديدة من دورات معرض البناء «بيتك»، والذي تحرص شركة معرض الكويت الدولي على اقامته واحتضان فعالياته دورياً على أرض المعارض الدولية بمشرف بحيث أصبح سوقا متخصصا يتسابق إليه المهتمون في موسميه المختلفين من كل عام.
واستطرد: «لقد أضحى هذا المعرض الذي يظهر حجم الشركات المشاركة فيه وعدد زواره، عظم المكانة التي وصل إليها حتى بات نجاحه حديث المهتمين في المجتمع كحدث ومعرض خاص مميز يلبي احتياجات ويخدم شريحة من المواطنين الكويتيين اضافة الى شركات المقاولات والمهتمين بالبناء والتشييد، ما يفسح المجال ويشعل روح التنافس بين الشركات في تجربة لتوفير أفضل العروض سعياً لاقتناص رضا عملائهم من رواد هذا المعرض، واختتم جولته متمنيا للجميع التوفيق والسداد في هذا المعرض وتحقيق اهدافهم».
من ناحيته قال عماد الهارون مدير معرض البناء «بيتك» ان هذا المعرض يعد حدثاً مميزاً في الكويت من ناحية توقيته ونوعيته واهميته، مشيراً الى ان تنظيم المعرض يأتي ايمانا من شركة معرض الكويت الدولي بأهمية هذا القطاع وتعميقاً وتركيزا للضوء عليه خاصة وانه من القطاعات الاقتصادية المهمة في البلاد.
وأشار الهارون الى ان معرض البناء «بيتــك» يستقطب شركات البناء الوطنية المختلفة والمقاولات، والمهندسين والمقاولين العاملين في هذا المجال إضافة للمواطن الكويتي الراغب في استكمال أو تجديد بناء بيته أو قسيمته، حيث تشارك في المعرض جهات محلية ما بين راعية ومشاركة تشغل شركات ومؤسسات ومصانع ذات العلاقة بقطاع البناء والمكاتب الهندسية والمقاولات.
ولفت الهارون الى ان 11 جهة أكدت رعايتها للمعرض وتتقدمها شركة عربي كراع ٍماسي، فيما حظي بالرعاية الذهبية شركة هيدروتيك الهندسية، ونال الرعاية الفضية كل من شركة اسيكو للصناعات، مؤسسة المحيط الدولية، وشركة أرزاق للأدوات الصحية، وشركة السيف العالمية للتجارة العامة، وشركة المدد للتجارة، وشركة أولاد فهد السويد التجارية، ودار الأركان، وشركة لاجين للمعادن، بينما كانت الرعاية البرونزية من نصيب شركة المستشار الهندسي للمصاعد والسلالم.
واضاف: «أن المعرض يستهدف تعزيز مبيعات مستلزمات مواد البناء واكسسواراتها بأسعار خاصة ومميزة، ويتيح بيع البضائع بأسعار نهاية العام التنافسية بشكل مباشر للجمهور، حيث يستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين أصحاب الفلل والقسائم وملاك المجمعات والمولات والمقاولين وأصحاب شركات البناء».
واشار الى ان المشاركات بهذا المعرض تضم مجموعة من شركات مواد البناء والمصانع المتعددة والتي تعرض لمنتجاتها مثل الاسمنت والأخشاب وحديد التسليح والطابوق الرملي والحجر الجيري والبلاط المتداخل لأعمال الزينة ومواد أعمال التكسية والديكور الخارجية والداخلية والأدوات الصحية وخلاطات الماء والسيراميك وبايبات المياه والصرف الصحي والألمونيوم والزجاج واللوحات والقواطع الكهربائية والنوافذ والأبواب والمشغولات الخشبية والأوتوماتيكية إضافة الى الأثاث والمفروشات، ومعدات الأمن والسلامة كأجهزة رصد وتتبع الدخان وطفايات الحريق والمصاعد، وكاميرات المراقبة ومعدات الأمان والسلامة وغيرها الكثير من المستلزمات.
وتوقع الهارون أن يلقى هذا المعرض إقبالا كبيراً، حيث يلقى اهتماماً من الشركات والمصانع المحلية للمشاركة بقوة في فعالياته، إذ يعد حدثاً مهماً ويشهد تسابقاً ملحوظاً من قبل المواطنين والشركات المهتمة للمشاركة فيه نظراً لما لهذا المعرض المتخصص من أهمية وخصوصية كبيرة لدى المواطن الكويتي خاصة المهتمين بالبناء من أصحاب القسائم والمواطنين ذوي الدخل المحدود والمتوسط الذين حصلوا على قسائم ارض وقرض أو ممن يعولون على نتائج فرز الأراضي الحكومية خلال المرحلة المقبلة، أو من ينتظرون المشاريع الإسكانية الجديدة للدولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشمري: معرض البناء «بيتك» أصبح سوقاً متخصصاً يتسابق إليه المهتمون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد