الشريدة لــ«الميثاق»: الشراكات المتينة تسهم في صنع ملامح السعودية الجديدة
الشريدة لــ«الميثاق»: الشراكات المتينة تسهم في صنع ملامح السعودية الجديدة

الشريدة لــ«الميثاق»: الشراكات المتينة تسهم في صنع ملامح السعودية الجديدة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الشريدة لــ«الميثاق»: الشراكات المتينة تسهم في صنع ملامح السعودية الجديدة، الشريدة لــ«الميثاق»: الشراكات المتينة تسهم في صنع ملامح السعودية الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشريدة لــ«الميثاق»: الشراكات المتينة تسهم في صنع ملامح السعودية الجديدة.

الميثاق وصف الكاتب الصحفي مساعد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام في “إعلاميون” الأستاذ سلمان الشريدة العلاقة السعودية الفرنسية بالعلاقة التاريخية، والتي بدأت منذ عام 1926.

وأشار خلال حديثه لــ”الميثاق” إلى أن زيارة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لفرنسا ستضاف إلى سجل الزيارات الرسمية بين القيادتين والتي تعد من أهمها حيث تحمل الكثير من الملفات الإقتصادية الضخمة، لتأتي ضمن دعم مشروع رؤية المملكة 2030.

كما أكد “الشريدة” على أن فرنسا تعد من أهم الشركاء التجاريين للسعودية، والذي شهد تنامى ملحوظ في حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال العامين السابقين، وهذا يحفز على تعزيز التحالف الإستراتيجي بين الرياض وباريس.

ومن جانب الزيارات الأخيرة لسمو ولي العهد لعدد من الدول أضاف الأستاذ سلمان الشريدة : نشاهد اليوم التحركات المذهلة لسموه من خلال زياراته الرسمية المستمره بين مصر وبريطانيا وأمريكا، وحالياً في فرنسا، لتكون هذه الزيارات من أهم ركائز تجديد الشراكات الإستراتيجية المتينة بين الدول المهمه لتسهم في صنع ملامح السعودية الجديدة، التي نطمح لها من خلال خطة ورؤية سموه الطموحة، كما تهدف إلى أن تكون السعودية أحد أهم الدول المساهمة في تنمية وحراك الإقتصاد العالمي.

مختتماً “الشريدة” تصريحه قائلاً : بأن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شخصية قيادية تتحدث بكل ثقة، وهو صاحب همة عالية وحراك ملحوظ، ويعمل على تطبيق كل مايقوله ويعد به.

كما أنه مهتماً جداً على العمل وفق خطة وإستراتيجية تحدد موقعه ثم أهدافه، بالإضافة إلى كيفية العمل على تحقيقها، وهو دائم التأكيد على ضرورة تحديد نقطة الوصول للهدف، كما أنه حريص جداً على جعل جميع مؤسسات الدولة تعمل بذات الإستراتيجية عبر أسلوبه في إدارة التغيير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشريدة لــ«الميثاق»: الشراكات المتينة تسهم في صنع ملامح السعودية الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام