الذهب ينخفض مع تجدد الإقبال على المخاطرة
الذهب ينخفض مع تجدد الإقبال على المخاطرة

الذهب ينخفض مع تجدد الإقبال على المخاطرة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الذهب ينخفض مع تجدد الإقبال على المخاطرة، الذهب ينخفض مع تجدد الإقبال على المخاطرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب ينخفض مع تجدد الإقبال على المخاطرة.

الميثاق بدد الذهب مكاسبه المبكرة الثلاثاء ليهبط بعدما تعهد الرئيس الصيني شي جين بينغ بخفض الرسوم الجمركية علي واردات سلع معينة مما شارك في تهدئة المخاوف بشأن الخلاف التجاري المتصاعد مع الولايات المتحدة.

وتعهد شي بانفتاح أكبر لاقتصاد بكين وخفض الرسوم الجمركية على واردات من بينها السيارات، ودفعت تصريحاته لمكاسب للأسهم الأمريكية في التعاملات الآجلة والدولار والأسهم الأسيوية.

وأضعف ذلك الإقبال على الذهب المقوم بالدولار وتنامي الإقبال على المخاطرة.

وهبط الذهب في التعاملات الفورية 0.1% إلى 1334.70 دولار للأونصة بعد أن ارتفع لأعلى مستوى في نحو أسبوع عند 1338.12 دولار في وقت سابق في الجلسة.

وارتفع الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.2% إلى 1337.80 دولار للأونصة.

وارتفعت الفضة 0.2% إلي 16.48 دولار للأونصة، وصعد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 933.5 دولار للأونصة بعد أن كسب 2% في الجلسة السابقة، وهي أكبر زيادة في نحو شهرين.هذا وزاد البلاديوم 0.4% إلى 933 دولار للأونصة وكان قد صعد 3% الاثنين، وهى أعلى زيادة يومية بالنسبة المئوية منذ 12 يناير .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الذهب ينخفض مع تجدد الإقبال على المخاطرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام